المجلد والعدد: المجلد 3، العدد 1، مارس 2023 
دور المعرفة التسويقية في تطبيق التسويق الخفي: دراسة ميدانية

الصفحة 71-115

إيمان حسين سيد أحمد؛ سماء طاهر عطية؛ عبد الله عبد الله أحمد الطبال


أثرالتحول الى تطبيق معيار التقرير المالى الدولى IFRS9 على خفض المخاطر المصرفية بالبنوك المصرية

الصفحة 116-160

شيماء سيد عبد الفتاح مصطفى البابلى؛ بهاء محمد حسين منصور؛ دعاء سعد الدين بكري؛ مختار إسماعيل أبوشعيشع


The Relationship Between Buzz Marketing on Social Media Platforms and SMEs' Performance

الصفحة 182-212

أحمد فكري العلاوي؛ سماء طاهر عطية؛ منى محمد صالح