المجلد والعدد: المجلد 5، العدد 2، يونيو 2025 
Investigating the Impact of Marketing Agility on Firm Competitive Advantage ‟A Field Study”

الصفحة 101-130

عبدالله توفيق أحمد محمد إبراهيم؛ محمد سعد شاهين


أثر تكامل إنترنت الأشياء ومحاسبة الإنتاج الخالي من الفاقد لدعم المزايا التنافسية للمنشأة مع دراسة ميدانية

الصفحة 131-175

مصطفى محمد الطيب حسين الطيب؛ بهاء محمد حسين منصور منصور؛ محمود عبد الرؤوف إمام همام همام


أثر كل من تقنية إنترنت الأشياء ومحاسبة تكلفة تدفق المواد على دعم القدرة التنافسية للمنشآت دراسة نظرية تحليلية

الصفحة 177-204

مصطفى محمد الطيب حسين الطيب؛ بهاء محمد حسين منصور منصور؛ محمود عبد الرؤوف إمام همام همام


دور الثقة التنظيمية بتحسين الحيوية والتفاني في العمل دراسة ميدانية على البنوك التجارية المصرية

الصفحة 259-284

منى ابراهيم مصطفى حجاب؛ رانيه عبد المنعم شمعه؛ عبد الله عبد الله أحمد الطبال